Beautiful baby

الهيئة العربية للتصنيع تُوقع بروتوكولا للتعاون مع محافظة القليوبية

الهيئة العربية للتصنيع تُوقع بروتوكولا للتعاون مع محافظة القليوبية

قال الفريق عبد العزيز سيف الدين رئيس الهيئة العربية للتصنيع، خلال توقيع بروتوكول تعاون مع محافظ القليوبية لاستكمال باقي احتياجات المحافظة من الطاقة الشمسية، إن توقيع البروتوكول مع المحافظات بعد استلام أكثر من 60% من قيمة العقد.
وأضاف رئيس الهيئة العربية للتصنيع أنه جاري استكمال مشروعاتنا مع محافظة القليوبية حيث تم تسليم عدد 6 مُعدات للنظافة من إجمالي 9 مُعدات وجاري تسليم الباقي وعددها 3.
وأشار سيف الدين إلي أن التعاون قائم ومستمر مع محافظة القليوبية في مجالات متعددة مثل معدات النظافة ومحطات تنقية المياه وغيرها.
وأكد سيف الدين أن بروتوكول التعاون مع القليوبية يُنظم الالتزامات بين الجانبين.
وأعرب اللواء محمود عشماوي مُحافظ القليوبية عن ترحيبه للتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع إحدي قلاع الصناعة الوطنية والتي نتعاون معها في تلبية مُتطلبات العديد من المشروعات بالمُحافظة.
وعقب توقيع البروتوكول، أشاد سيف الدين بروح الفريق الواحد الذي يتميز به التعاون بين الهيئة العربية للتصنيع ومحافظة القليوبية وغيرها من المُحافظات لتلبية كافة مُتطلبات التنمية في العديد من المجالات.
ويتضمن البروتوكول مجالات للتعاون حيث تقوم الهيئة بتدبير كافة احتياجات مُحافظة القليوبية فى المجالات المُختلفة مثل
أعمال رفع كفاءة وصيانة المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم بمُحافظة القليوبية، وأعمال البنية التحتية وتوريد وتركيب نظم التأمين والمراقبة بالكاميرات وشبكات الحاسب الآلي وتوريد احتياجات المحافظة والوحدات المحلية والجهات الأخرى التابعة للمحافظة من السيارات والأوناش ومعدات النظافة وغيرها.
وفي هذا السياق، أشار الفريق عبد العزيز إلى أنه تم بحث التعاون مع محافظ القليوبية في مجالات الطاقة المُتجددة ومحطات مُعالجة مياه الصرف الصحي وتنقية مياه النيل وصناديق القمامة ومحارق النفايات الطبية وتوفير مُعدات الكهرباء وإنارة الشوارع والبنية التحتية.
وعلي هامش توقيع البروتوكول، ذكر سيف الدين مدى اهتمام الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط بمحطات تنقية المياه بالأقصر التي تنفذها الهيئة وحرصها مستقبلا علي التخطيط لتوفير محطات تنقية مياه من إنتاج الهيئة العربية للتصنيع.

شارك برأيك وأضف تعليق

Beautiful baby

أحدث التعليقات