Beautiful baby

( إبداع كلاسيكي مصحوب برؤيه عصرية مستقبلية لمدارس النيل المصرية

( إبداع كلاسيكي مصحوب برؤيه عصرية مستقبلية لمدارس النيل المصرية

كتبت /آيه خليفة

تحتفل مدارس النيل المصرية بالحفل السنوي لتخريج الدفعة الثالثة من طلابها النجباء على مسرح الإنتاج الحربي لفرع العبور تحت إشراف الأستاذه الدكتورة/ميرفت الديب رئيس مجلس أمناء وحدة شهادة النيل المصرية، والدكتورة/ سلافة جويلي مدير وحدة شهادة النيل، والأستاذ /عماد العجان نائب مدير عام مدارس النيل المصرية، والأستاذة/ أمنية الطويل مدير مدرسة العبور، والأستاذة /وفاء الشنواني ناظرة المرحلة الثانوية. وقد حضر الحفل لفيف من الصحفيين والاعلاميين والقنوات الفضائيه والقيادات التنفيذيه بوزاره التربيه والتعليم والمنظمة الدوليه لحقوق الطفل قد فاق الحفل الخيال وتوقعات الجميع بكل ما اشتمل عليه من فقرات :

1_ابتدأ الحفل بالسلام الوطني والقرآن الكريم.

2_ افتتاحية لمسرحية الصفقة لتوفيق الحكيم بتجسيد المجتمع الريفي المصري للمخرج المبدع أشرف حمدي بمعاونه فريق جميل تحت إشراف قسم اللغة العربيةالأستاذ أشرف شعبان والأستاذ محمود حنفي والأستاذ عمرو بسطاوي. 

3_كلمه الأستاذه /وفاء الشنواني قائلهََ:اعتدنا أن نقيم هذا الاحتفال مع شهر الربيع فأنتم سفراء النيل في كل مكان تذهبون إليه.

4_كلمه الأستاذه /أمنيه الطويل مديره مدرسه العبور وكلمتها التحفيزيه للطلاب باللغه الانجليزيه. 

5_كلمه الدكتوره /ميرفت الديب قائلهََ:اليوم أقف لأتذكر موعد تكليفي من الرئيس عبدالفتاح السيسي 11/11/2014بانقاذ هذا المشروع والحفاظ علي استثمارات الدولة، وتحت شعار مبادره (المسرح علم وحياه) فأبناء النيل جيل قادر علي صناعه المستقبل للمسرح وذلك ما سترونه ف العام القادم علي التوالي بإذن الله. 

وتتوالي الفقرات المميزه من تكريم، وإبداع، وعزف على البيانو وغناء للأم بصوت عذب تطرب له الأذان، شعر وقصائد حيه عن بر الوالدين، صور تذكاريه لأبناء مدارس النيل منذ الطفوله حتى الأن تتناوب حياتهم.

ثم تأتي فقره التكريمات والتي لم تنس أحد فقد تم التكريم لكل الذين بذلوه قصارى جهدهم لبلوغ هذا الهدف من طلاب وطالبات والممثلين لهيئه التدريس بكل أنواعهم حتى العمال القائمين على رعايه أبناء مدارس النيل وساهموه في إنجاح هذا الحفل تم تكريمهم على أعلى مستوى. 

حقاََ نعم العمل الصادق المفعم بالنشاط والحيويه وصدقاََ وسام شكر وإجلال من الورود والأزهار لكل من ساهموا وشاركوا في إبداع هذا اليوم، ودمتم بخير دائماََ مبدعين اللغه العربيه. 

وشكراََ توفيق الحكيم على تراثك العطر بأسمي الأعمال ومقولتك الشهيره (أن الحياه ملك للجميع وأن المساواه هي أساس التقدم) رحمك الله وأضاء قبرك بماقدمته من خير وعلم ينفع البشريه.

تحيه إجلال واعتزاز إلى مدارس النيل المصريه الدوليه على ماقدمته لأبناء مصر من مستوى تعليمي دولي راقي يتواكب به أبناء هذه المدارس مع غيرها على مستوى العالم.

شارك برأيك وأضف تعليق

Beautiful baby

أحدث التعليقات