Beautiful baby

2019 أكتوبر

الجينات المصرية

الجينات المصرية

الثقافة   30 أكتوبر 2019   193 مشاهدة  

  بقلم \ سهيلة عمر الرملي العرق يمد لسابع جد اكيد اللي قال المثل دة كان اصدو ع المصرين طب ما تجى نحكي ؟؟ ناس كتير تعقد تخمن و   [..]

افتتاح شركه ميثاق للسياحة

افتتاح شركه ميثاق للسياحة

مجتمع مدنى   30 أكتوبر 2019   375 مشاهدة  

  كتبت /زينب الجندى الخميس القادم الموافق 31 أكتوبر الجاري،سبتم افتتاح شركة ميثاق للسياحة، لمديرها التنفيذي هيثم هارون . الشركة متخصصه في الحج وعمرة – حجز تذاكر الطيران –   [..]

احتضنت الجزائر أضخم مؤتمر إفريقي للسياحة الطبية !! تحت شعار “الصحة والعافية” بفندق “الماركير “

احتضنت الجزائر أضخم مؤتمر إفريقي للسياحة الطبية !! تحت شعار “الصحة والعافية” بفندق “الماركير “

الثقافة   29 أكتوبر 2019   181 مشاهدة  

كتبت  /نسيمة فضيل تم افتتاح المؤتمر االافريقي للسياحة الطبية بالجزائر بمشاركة وفود من بلدان افريقية وغربية والذي احتضن في الفترة الممتدة من 24 إلى غاية 26 أكتوبر الجاري، تحت   [..]

إلى متى استمرار العنف الذى يؤدى إلى القتل بمصر

إلى متى استمرار العنف الذى يؤدى إلى القتل بمصر

مقالات   29 أكتوبر 2019   132 مشاهدة  

      كتب/دكتور احمد العشماوى كثرة الحوادث الدموية في مصر مؤشر خطير على أننا نفقد معاني الرحمة في قلوبنا. فلم تعد تهمني أسماء الضحايا لكثرتهم بقدر ما يهمني   [..]

عجائب وغرائب الدنيا

عجائب وغرائب الدنيا

الثقافة , مقالات   27 أكتوبر 2019   290 مشاهدة  

                      كتب – أيمن صموئيل : من عجائب وغرائب الناس هذه الأيام تجدهم يصدقون الكاذب ويكذبون الصادق  وحياتهم مليئة   [..]

(عاجل)  وفاة طفلة بسبب التلامس بين كهرباء أعمدة الانارة ومياة الأمطار

(عاجل) وفاة طفلة بسبب التلامس بين كهرباء أعمدة الانارة ومياة الأمطار

الاخبار المحلية , حوادث , مقالات   26 أكتوبر 2019   489 مشاهدة  

أتكهربت وماتت ف أمطار النهارده بالقاهرهوأنتوا بتعدوا الشارع خلوا بالكم من عواميد الكهربا ..ولا حول ولا قوة الا بالله 😔 Posted by Hossam Ahmady on Wednesday, October 23, 2019   [..]

Beautiful baby

أحدث التعليقات