Beautiful baby

مواقف فى حياتى (خواطر)

مواقف فى حياتى (خواطر)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب — جون عجيب :

مررت بمواقف عديدة فى حياتى علمتنى الكثير والكثير  كما كشفت لى عيوب بعض الناس التى لا يمكن لك أن تعرفها أو تكتشفها الا من خلال  المعاملة والاحتكاك  وهنا تحقق المثل الشعبى الذى يقول : تعرف فلان –أه  أعرفه — طيب هل عاشرته ؟ لا  — يبقى ما تعرفهوش — حقا لا يمكن لك معرفة أى انسان ومعرفة مزاياه وعيوبه أو طبيعته الا من خلال المعاملة — كما تعلمت درسا مفيدا وفى غاية الأهمية وهو (محبة الناس)  نعم  محبة الناس فهى الكنز الأكبر  والسعادة الحقيقية فليتنا نعمل على نشرها بيننا وغرسها فى نفوس أولادنا وبناتنا حتى يعم المجتمع الخير والسلام والى لقاء أخر مع خالص تحياتى

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك برأيك وأضف تعليق

Beautiful baby

أحدث التعليقات