الجمعة 27 مايو 2022 - 5:54 ص

اعلان الهيدر
اعلان الهيدر
مشاعر عاشق

مشاعر عاشق

05/26/2022 ممدوح نصر ممدوح نصر
🌹بقلم الشاعرة الأستاذة /دعاء فتحي انا ا…
Read More
05/26/2022مشاعر عاشق
رسالة (ماجستير) بجامعة المنيا تتناول القضايا البحثية الحديثة في علم الاجتماع. 

رسالة (ماجستير) بجامعة المنيا تتناول القضايا البحث…

05/24/2022 ممدوح نصر ممدوح نصر
.  كتب /محمد رفعت طنطاوي حصل ا…
Read More
05/24/2022رسالة (ماجستير) بجامعة المنيا تتناول القضايا البحث…
إجتماع امانة قسم الهرم بالسادة الامناء النوعيين وأعضاء هيئة المكتب

إجتماع امانة قسم الهرم بالسادة الامناء النوعيين و…

05/23/2022 ممدوح نصر ممدوح نصر
كتبت /اسماء طنطاوى  امانة قسم…
Read More
05/23/2022إجتماع امانة قسم الهرم بالسادة الامناء النوعيين و…
قصيدة بعنوان 💕 سمراء💕

قصيدة بعنوان 💕 سمراء💕

05/19/2022 ممدوح نصر ممدوح نصر
كتبت /زينب الجندى بقلم /الشاعرة إ…
Read More
05/19/2022قصيدة بعنوان 💕 سمراء💕
مد فتره التقدم للراغبين لأداء فريضة الحج السياحي 

مد فتره التقدم للراغبين لأداء فريضة الحج السياحي 

05/17/2022 ممدوح نصر ممدوح نصر
  متابعه الكاتب والآثارى / محمد فاضل …
Read More
05/17/2022مد فتره التقدم للراغبين لأداء فريضة الحج السياحي 

عاجل

أخبار عاجلة
متقلب بعرض الصفحة 90×728
متقلب بعرض الصفحة 90×728
متقلب بعرض الصفحة 90×728

سياسة

  • مد فتره التقدم للراغبين لأداء فريضة الحج السياحي 

      متابعه الكاتب والآثارى / محمد فاضل  أعلنت وزارة السياحة والآثار عن مد تسجيل أسماء المواطنين الراغبين في التقدم لأداء فريضة الحج السياحي حتى يوم الإثنين ...

  • عاجل —“إوعى ترميها”.. أجنحة الدواجن غنية بالبروتين والفيتامينات وتحسن المناعة

    الصحفى محمود الشاذلى كتب -- محمود الشاذلى -- قالت الدكتورة سالى الفقى، ‎رئيس قسم الإرشاد بمديرية الطب البيطرى بمحافظة الغربية، إنه لا صحة لما يتداوله الكث ...

  • ابحث معنا

    #تغيب_الطفل #محمد_عوض_سلطان_١٣سنه #من_اول_يوم_العيد عنوانه البحيرة قرية ابو بكر غرب النوبارية لمن يجده فى اى مكان او يعثر على اى معلومات عنه رجاء الإتصال ...

  • بقلم -- الشاذلى منصور : انادى واستغيث بالله اولا ثم القضاء وجميع المسئولين ساعدونى عايز حقى انا المواطن عبد الراضى الشمندى صاحب شركة الرضا للمقاولات حيث ا ...

  • وظائف خاليه بواسطة شركة شمس للخدمات المتكامله

    بقلم -- الشاذلى منصور---Hany Abdelmenom #مطلوب_موظفين_امن_ادارى بالمعادي ، حلوان، المعصره، التبين، حدائق المعادي، مصر القديمه وغيرها للعمل داخل القريه الت ...

  • عاجل —- وظائف فى الضبعة والعلمين

    بقلم --- الشاذلى منصور -- تقدم شركة شمس للخدمات المتكاملة فرص ذهبية للشباب تابع معنا وللتواصل 01026255180 مستر هانى شركة خدمات بتروليه تطلب بفروعها للمواق ...

حوادث

👈العدل اساس الملك 👉

كتبت /زينب الجندى  المحامى الذى باع نفسه للشيطان رسالة إلى كل من يهمة الأمر  احذرو هذا المحامى النصاب   جائنى مواطن يشتكى من احد المحامين واسمه خ...

تقارير

صحافة عالمية

مد فتره التقدم للراغبين لأداء فريضة الحج السياحي 

  متابعه الكاتب والآثارى / محمد فاضل  أعلنت وزارة السياحة والآثار عن مد تسجيل أسماء المواطنين الراغبين في التقدم لأ...

بقلم حمدى أحمد : أكد الدكتور عبد الفتاح الطاروطى عضو لجنة التحكيم بالمسابقة العالمية للقرآن الكريم بدولة ماليزيا، أ...

مقالات

تهنئة قلبية—-بطل الصف الرابع

كتب — الشاذلى منصور – يتقدم مجلس ادارة جريدة الحصرى الاخبارية وجميع العاملين بها من صحفيين ومراسلين بخالص الته...

  • الفنانة روجينا: كل مشاهد مسلسل “انحراف” كانت صعبة

    الصحفى محمود الشاذلى بقلم - محمود الشاذلى - صرحت النجمة روجينا قائلة إنها سعيدة بنجاح مسلسل "انحراف"، الذي تم طرحه في موسم رمضان وحقق نجاحا كبيرا بإشادة ا ...

  • التوك توك وضياع جيل

    بقلم -- جرجس نعيم : ان ظاهرة التوك توك السلبية جاءت على مصر بخسائر كبيرة فقد قضت على جيل بأكمله وما خلف الكواليس مفزع ومرعب ومايدور حوله من فساد ومخدرات و ...

  • كتب حمدى أحمد : نتحدث باللغة العامية ليصل المفهوم والمعنى للجميع يحكى ان : فى أحد البلدان التى يعانى أهلها من الاحتياج والظلم وعدم وجود الخدمات كان حاكم ا ...

  • من روائع الشاعر الدليل : فى الميدان ------------- يا للى واقف فـ الميدان علّى صوتك بالأدان أوعى تيأس أو تكسل أوعى تغفل أو تنام من فوقيك الرب شايف كل خاين ...

  • كتب شاذلى محمد منصور : (تهنئة قلبية ) فى حفل عائلى بهيج ضم الأهل والأحباب بقاعة السلام بنادى الحبانية - شارع بورسعيد تم مساء يوم السبت الموافق 2015/11/28 ...

  • كتب حمدى أحمد : اميره ضحيه الفقر والجهل الفقر ليس عيب لكن العيب هو الجهل وليس الجاهل الغير متعلم لكن الجاهل الذى يجهل الدين والاخلاق من اين ابدأ القصه الم ...

  • تهنئة قلبية

    كتب --- الشاذلى منصور : يتقدم الاستاذ || عبدالله حسن المحاسب بالبنك الاهلى بخالص التهانى القلبية الى محمد عبدالظاهر الجبالي نجل اللواء عبدالظاهر الجبالى و ...

  • – اليوم أرخص لك –

    بقلم  --- شاذلى   محمد    ---- *((صدقني اليوم أرخص لك*)) 🤗أيها الإخوة الأحبة في الله❤️ *تصفية حساباتكم اليوم أرخص بكثير من تصفيتها يوم القيامة أمام ملك ال ...

  • تهنئة بعيد الميلاد

    تهنئة بعيد الميلاد تتقد م اسرة الجريدة من مجلس ادارة وصحفيين ومراسلين بخالص التهانى القلبية لأسرة الحاج بدوى عبدالوارث عبدالله بمناسبة عيد ميلاد جومانه بد ...

  • بقلم شاذلى محمد منصور : المثل الشعبى يقول : (لسانك حصانك ان صنته صانك وان أهنته أهانك ) اللسان وما أدراك ما اللسان ... هو نعمة من نعم الله العظيمة ولطائف ...

  • بقلم الأديب فوزى فهمى : الايمان العميق عند المصريين ، يظهر عند الشدائد .. ويظهر الرجال ، تحت تأثير ايمانهم بالقضاء والقدر ، فى أوقات الابتلاء صبرا مثاليا ...

  • بقلم شاذلى محمد منصور : قال الإعلامي عمرو أديب منتقدا حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي عن استعداده للرحيل حال خروج الناس للاعتراض عليه، قائلا: «أنا مقدر المشا ...

  • 🌹 لما كانت أمى عايشة 🌹

    كتبت /زينب الجندى قصيدة بعنوان 🌹 لما كانت أمى عايشة 🌹 إلى أمى الغالية روحى ونبضى الغائبة الحاضرة دائما فى قلبى❤ لما كانت أمى عايشة ...... كنت بدفى فى نفسه ...

  • – اليوم أرخص لك –

    بقلم  --- شاذلى   محمد    ---- *((صدقني اليوم أرخص لك*)) 🤗أيها الإخوة الأحبة في الله❤️ *تصفية حساباتكم اليوم أرخص بكثير من تصفيتها يوم القيامة أمام ملك ال ...

  • كتب محمد فاضل : قد بدات الزيارة بزيارة قبة افندينا (الخديوى توفيق ) ومجموعة قايتباى ثم خانقاة فرج بن برقوق ثم قبة شيوة كار ( زوجة الملك احمد فؤاد ) وقدقام ...

  • اعداد حمدى أحمد : ولد أبو عبد الله شمس الدين محمد بن أحمد بن عثمان بن قايماز الذهبي في كفر بطنا قرب مدينة دمشق في ربيع الآخر 673 هـ الموافق لشهر أكتوبر 12 ...

  • من روائع الشاعر الدليل : الفرق بين حبة حاجات هو اختلاف بين الرؤى والإحساسات وساعات ساعات يبقى اختلافنا فـ الرؤى بيخدم حاحات وجهات نظر تفرق ساعات تفرق كتير ...

  • كتبت رحاب البحراوى : سارقة الحب انا لصه اسرق الاماني والاحلام افترش الحب علي ارصفه العاشقين اماانيا ...اتارجح بين همسه وهمسه اروي قصص من بالحب متيما ...اي ...

فن

الفنانة روجينا: كل مشاهد مسلسل “انحراف” كانت صعبة

الصحفى محمود الشاذلى بقلم - محمود الشاذلى - صرحت النجمة روجينا قائلة إنها سعيدة بنجاح مسلسل "انحراف"، الذي تم طرحه في موسم رمضان وحقق نجاحا كبيرا بإشادة الجميع. وأضافت خلال لقائها...

  • مشاعر عاشق

    🌹بقلم الشاعرة الأستاذة /دعاء فتحي انا العاشق اللي ما عنده صبر انا البدر اللي غرقان في عيونك يا سهر ياللي زي اللولي في حضن الصدف ياللي متخبي ف جمالك اكتر ك ...

  • قصيدة بعنوان 💕 سمراء💕

    كتبت /زينب الجندى بقلم /الشاعرة إيناس فوزى 🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹ا سمراء ... عيناها بلون السماء تخطف القلوب كالسنارة بالماء علياء ... لا يدركها بطلتة سوى قمر السماء شم ...

  • مشاهير المحافظات

     كتب/ ممدوح نصر حضرات السادة الافاضل القراء عشاق الشعر والمواهب وجميع الفنون والعذف بالكلمات ورسم الحروف وكل ماهو جديد للرقى بالفن وتطوير الذات معنا ومعكم ...

  •  👈 شايفين الحق والتزييف👉

    كتبت / زينب الجندي  بقلم وتأليف  الشاعر / شريف أحمد نصير    قصيدة/ بعنوان    👈 شايفين الحق والتزييف👉  شئ غامض محتاج تنظيف بس مخيف✍🏼 زي النبض الص ...

  • 🌹 لما كانت أمى عايشة 🌹

    كتبت /زينب الجندى قصيدة بعنوان 🌹 لما كانت أمى عايشة 🌹 إلى أمى الغالية روحى ونبضى الغائبة الحاضرة دائما فى قلبى❤ لما كانت أمى عايشة ...... كنت بدفى فى نفسه ...

  •  (رايتة عالم غريب)

    كتبت /زينب الجندى قصيدة بعنوان بقلم الشاعر / شريف بولس نصيف  رئيتة عالم غريب وهنا هبدأ بترتيب الأولي ممكن يخونك اعز صديق والثانيه  الفلوس هيا الحل  في وقت ...

  • مشاهير المحافظات

     كتب/ ممدوح نصر حضرات السادة الافاضل القراء عشاق الشعر والمواهب وجميع الفنون والعذف بالكلمات ورسم الحروف وكل ماهو جديد للرقى بالفن وتطوير الذات معنا ومعكم ...

  • نموذج مشرف من ابناء مصر المخلصين الأوفياء

    كتبت /زينب الجندى نموذج مشرف من ابناء مصر المخلصين الأوفياء الشاب الأستاذ محمد التونسى الخلوق المجتهد النشيط  فى عمل الخير  والذى لا يمل ولا يكل فى خدمة ا ...

  • ورشة عمل المعلم المثقف بمسابقة المشروع الوطنى للقراءة لعام ٢٠٢٢بمدرسة رامتان

    توجيه عام المكتبات  🌹تنفيذا لتعليمات وتوجيهات قائد سفينة تعليم القاهرة الأستاذ الفاضل/ محمد عطية ( وكيل أول الوزارة-مدير المديرية) باستمرار ورش العمل والل ...

  • إحتفالية عيد الأم ومؤتمر الخير للغير برعاية برنامج حكاوى ولاد البلد

        كتبت /زينب الجندى  😊شكرا من القلب ❤ ع الدعوة الكريمة فى يوم الوفاء والعطاء من الأخت والصديقة الحبيبة الإعلامية القديرة ... الأستاذة /أسماء ط ...

  •  👈 شايفين الحق والتزييف👉

    كتبت / زينب الجندي  بقلم وتأليف  الشاعر / شريف أحمد نصير    قصيدة/ بعنوان    👈 شايفين الحق والتزييف👉  شئ غامض محتاج تنظيف بس مخيف✍🏼 زي النبض الص ...

  • ما هو اصل التسمية 👈شبرا مصر 👇👇

    كتب / رأفت يعقوب شبرا كلمه قبطيه معناها عزبه أو الكوم أو التل و شبرا كانت عبارة عن جزيرة وسط النيل ... اسمها جزيرة الفيل ... ثم بفعل عوامل التعريه اتصلت ا ...

المرأة

  • تهئة قلبية

    https://www.facebook.com/ https://www.facebook.com/ كتب -- الشاذلى محمد -- يتقدم مجلس ادارة الجريدة وجميع الصحفيين والمراسلين بخالص التهانى القلبية لاخى ط ...

  • عاجل — وزير الأوقاف عن إعلان السعودية ضوابط الحج: الحفاظ على الأنفس أهم مقاصد الشريعة

    بقلم - شاذلى محمد ---- علق الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، على إعلان المملكة العربية السعودية للضوابط الجديدة لموسم الحج هذا العام، مؤكدًا أن الحفا ...

  • اعداد حمدى أحمد : ولد أبو عبد الله شمس الدين محمد بن أحمد بن عثمان بن قايماز الذهبي في كفر بطنا قرب مدينة دمشق في ربيع الآخر 673 هـ الموافق لشهر أكتوبر 12 ...

  • بقلم شاذلى محمد منصور : المثل الشعبى يقول : (لسانك حصانك ان صنته صانك وان أهنته أهانك ) اللسان وما أدراك ما اللسان ... هو نعمة من نعم الله العظيمة ولطائف ...

  • بقلم محمد فاضل : ناقش الدكتور ممدوح الدماطي وزير الآثار خطوات سير العمل المتعلقة بمشروعي إعادة توظيف وكالة قايتباي بباب النصر وسور القاهرة الشمالي والشرقي ...

  • بقم شاذلى محمد منصور : نقدم لكم وصفات وطرق لعلاج بعد الامراض المنتشرة 1-لعلاج مرض السكر 100جرام حبة البركة و100 جرام لبان دكر و100 جرام شعير و100 جرام قمح ...

  • اجمل التهانى للاستاذة حنان رجب لزواج نجلتها

     بكل الحب والمودة والمزيد من التقدير والإحترام وخالص التهانى القلبية المحملة باجمل الزهور الوردية مع التمنيات بدوام الافراح الأبدية والمناسبات السعيدة الر ...

  • مبروك الحفيد الاول ال ياسر

    جريدة الحصرى الاخبارية وجميع العاملين بها وعنهم الاستاذ ممدوح نصر مدير التحرير والاستاذ محمد فاضل مدير العلاقات العامه  يتقدمون بكل الحب والمودة والمزيد م ...

  • جمعية الحياة الكريمة تشارك فى افتتاح حديقة ( قنديل ام هاشم ) بمنطقة السيدة زينب

    كتبت /زينب الجندى الخميس ١٧مارس ٢٠٢٢ افتتح اللواء /خالد عبدالعال محافظ القاهرة والمهندسة جيهان عبدالمنعم نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية وجمعية الحياة الكري ...

  • عثور سيدة مصرية على ١٠٠ الف جنيها وتسليمهم لصاحبهم 

    كتبت/زينب الجندى    👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼👇🏼 السيده وفاء ست مصرية أصيلة من منطقة المعصرة بحلوان تضرب اروع الأمثال للأمانه وحسن التربية انسانه بسيطه ارملة من ٢١ عا ...

  • جهد ملموس وملحوظ لحى بولاق الدكرور 

        ممدوح نصر  فى لفتة انسانية وطنية من رجال حى بولاق الدكرور بطلب من القيادات الحزبية بلجنة زنين الشرقية التابعة لحزب مستقبل وطن لانارة بعض الشوارع المظل ...

  • تهنئة للأستاذ عمر السيسى بالخطوبة السعيدة

    بكل الحب والمودة والمزيد من التقدير والإحترام وخالص التهانى القلبية المحملة باجمل الزهور الوردية مع التمنيات بدوام الافراح الأبدية والمناسبات السعيدة الرب ...

صحة

آخر الأخبار