الخميس 21 أكتوبر 2021 - 1:32 ص

اعلان الهيدر
اعلان الهيدر

(عاجل) نساء وأطفال وشيوخ في وسط الصحراء والسبب شركة أتوبيس الصعيد للنقل والسياحة بالوادي الجديد

تعطل الأتوبيس

تعطل الأتوبيس

الوادي الجديد /أحمد سنوسي

وصلتنا شكوي من أهالي مدينة الداخلة بخصوص تعطل أتوبيسات شركة الصعد للنقل والسياحة يقول فيها (م.ك.غ) أن الأتوبيس الخاص بالتوجه إلي أسوط في تمام الساعة العاشرة مساءا متعطل من الساعة الحادية عشر وحتى الثانية والنصف منتصف الليل و لم يحرك أي مسؤول ساكنا رغم اتصالهم باللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد وأحد مسؤولي العلاقات العامة بمكتبه.
وأضاف احد الركاب قائلا في الوقت الذي فيه كل مسئولين الأتوبيس والمحافظة تحت التكييف الساخن وأمام الدفايات أنا وبناتي نسكن العراء في وسط صحراء وكنا متجهين من مدينة الداخلة بالوادي الجديد إلى محافظة أسيوط لتوقيع الكشف الطبى عليهم .
وقال احمد ماهر من قرية القصر إن الرحلة التي تقطع 450 كيلو متر لم يستطع الأتوبيس 168 التابع لشركة الصعيد للنقل والسياحة إلا قطع 80 كيلوا متر فقط وتعطل رغم خضوعه للصيانة على حد قوله.
فهل سياتي يوم ويتم معاملة أهل الداخلة بآدمية وتوفير وسيلة مواصلات تحملهم إلى أسفارهم في أمان
اليوم 12 ديسمبر تعطل الأتوبيس رقم ١٦٨ المتوجة من الداخلة إلى أسيوط الأتوبيس معاد الساعة 10 مساءا وليس أول ولا أخر أتوبيس يتعطل فهل شركة تحقق مكاسب مثل تلك الشركة عاجزه عن توفير أتوبيس بديل في حالة الأعطال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟أم انه إهمال لن يتم التحقيق فيه كالعادة. ؟؟؟؟؟؟

مقالات ذات صله

اترك رد