السبت 27 نوفمبر 2021 - 3:40 ص

اعلان الهيدر
اعلان الهيدر

(عاجل) زوج يفاجئ زوجته وهى عارية فى أحضان عشيقها

خيانة

خيانة

بقلم شاذلى محمد منصور :
(العجز الجنسى السبب وراء خيانتها لزوجها ) قررت نيابة منشأة ناصر إحالة زوجة وعشيقها للمحاكمة الجنائية بتهمة الشروع فى قتل الزوج بعد أن ضبطهما عرايا فى منزله بمنشأة ناصر.

حيث قررت النيابة إحالة “دعاء. م”، 33 عامًا، ربة منزل، و”السيد. م”، 29 عامًا، مكوجى، للجنايات لاتهامهما بالشروع فى قتل زوج الأولى واعترافها فى تحقيقات النيابة بمحاولة قتله.

وتضمنت اعترافات المتهمة أنها تزوجت “محمد أ”، 38 سنة، عامل، منذ 5 سنوات، خوفًا من تأخر قطار الزواج، واكتشفت بعد مضى سنة أن زوجها عقيم لا يُنجب، وأنه أصيب بالعجز الجنسى بعد الزواج نتيجة لإصابته بمرض السكر، ما دفعها للتفكير فى الطلاق، إلا أن أهلها أجبروها على البقاء معه.

وتابعت أنها تعرفت على عشيقها منذ سنة بعد أن ظل يلاحقها بنظراته، بالرغم من أنه على معرفة وطيدة بزوجها، كونه جاره منذ أكثر من 20 عامًا.

وأضافت أنها عثرت فيه على الرجل القوى، وهو ما افتقدته فى زوجها الذى عجز عن إشباع رغباتها، وظلت تقابل العشيق طيلة السنة فى منزلها، خاصة وأن زوجها يسهر فى العمل لساعات متأخرة، حيث يعمل لأكثر من 14 ساعة لسد احتياجات المنزل، وأثناء عودة زوجها فجأة ضبطهما فى وضعِ مخل فحاولا قتله.

مقالات ذات صله

اترك رد