السبت 29 يناير 2022 - 3:53 ص

اعلان الهيدر
اعلان الهيدر

“شريحة محمول” تكشف غموض مقتل ربة منزل في سوهاج

مديرية أمن سوهاج

مديرية أمن سوهاج

بقلم شاذلى محمد منصور :

(مديرية أمن سوهاج) تكشف شريحة تليفون محمول غموض الجريمة وتوضح حقيقة مقتل زوجة صاحب شركة توريدات بمركز أخميم في محافظة سوهاج.

وتعود الواقعة، عندما تلقى مدير أمن سوهاج، اللواء أحمد أبوالفتوح، إخطارا من الرائد علي الصغير، رئيس مباحث المركز، يفيد بتلقيه بلاغا من “عبدالرحيم. ع. ش”، 40 عاما، صاحب شركة توريدات، ويقيم بشارع فاطمة الزهراء، متفرع من شارع أخميم، باكتشافه وفاة زوجته “سناء. ي. ع”، 38 عاما، ربة منزل، داخل الشقة.

وانتقل إلى مكان الواقعة العميد أحمد الراوي، رئيس فرع بحث الجنوب، وتبين أن الجثة مسجاة على ظهرها خلف الباب داخل الصالة، وحولها آثار دماء متجلطة وبمعاينتها تبين وجود إصابات بها عبارة عن جرحين قطعيين أعلى الرأس وجرح حزي بالرقبة.

وبسؤال والدة المتوفاة، اتهمت زوجها المبلغ بأنه وراء ارتكاب الواقعة، لوجود خلافات زوجية بينهما، وبالكشف جنائيًا على المذكور تبين سابقة اتهامه في 12 قضية وتم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2 أحوال المركز وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق.

وتم تشكيل فريق عمل بإشراف العميد خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية، وضباط مباحث مركز شرطة أخميم.

وتوصلت جهود فريق البحث من خلال فحص الشريحة الخاصة بالمجني عليها، إلى أنه تم استخدامها في هاتف محمول أحد المتهمين، وتمكن من تحديد هويته.

وتبين أن المتهمين هم “أ.س”، 20 سنة، سائق، و”م.س”، 18 سنة، سائق، نجلي شقيق زوج المجني عليها، و”ا.م”، 20 سنة، نجار، و”و.م”، 17 سنة، نجار، ويقيمون ببندر أخميم، بدافع السرقة.

وتمكن فريق البحث من ضبط المتهمين الثالث والرابع، الصادر بشأنهما أمر ضبط وإحضار، من النيابة العامة، وتجري ملاحقة بقية المتهمين.

مقالات ذات صله

اترك رد