الخميس 21 أكتوبر 2021 - 12:30 ص

اعلان الهيدر
اعلان الهيدر

في دبي . اختطاف فتاة من الشارع وتصويرها عارية

الصورة

الصورة

بقلم شاذلى محمد منصور :

(اختطاف فتاة وتصويرها ) أعلنت النيابة العامة في دبي، أمس، عن إحالتها 6 نساء و3 رجال، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، وذلك بالتهمة المنسوبة لهم، وهي “خطف فتاة من الشارع العام وتصويرها عارية لابتزاز شقيقها لدفع المال حتى لا يتم نشر الصور”، وفقاً لما نشره موقع “24” الإماراتي.
وفي تفاصيل الجلسة، فقد طالبت النيابة العامة بسجن المتهمين وإبعادهم عن الإمارات وذلك عن الأدوار التي قاموا بها في تنفيذ الجريمة وطلب 7 ملايين درهم مغربي من شقيق الضحية. واتهمت النيابة العامة خمس صديقات للمجني عليها، وهن من موطنها، يعملن في البيع، وتصفيف الشعر، وخادمة أفريقية، وثلاثة أشخاص من جنسية عربية أخرى، أحدهما رجل أعمال، والثاني مدير مطعم، والثالث بائع، جاءوا بإيعاز من المتهمة التي خططت لهذه الجريمة، بقصد اغتصاب الضحية.
ومن جانبها، قالت الفتاة وهي تعمل في صالون تجميل، إنها كانت تسير في الشارع فتوقفت بجانبها سيارة فيها بعض المتهمين من الرجال والنساء وسحبوها إلى داخلها بالقوة، حيث أن المتهمين أخذوها إلى شقة في بناية تحت التهديد بالقتل حال صراخها أو استنجادها بالناس.
وأشارت المجني عليها إلى أن المتهمين الذين تقودهم امرأة من نفس موطنها أرغموها على خلع ملابسها كاملة وعلى قول ألفاظ نابية وهم يقومون بتصويرها، مشيرة إلى أن المرأة اتصلت بشقيقها وطلبت منه أن يدفع المال لزوجها المتواجد في وطنها الأم، لقاء عدم نشر التسجيل الذي أرسلته له عبر برنامج التراسل الفوري “واتس آب”.
وأوضحت الفتاة أن المتهمين قاموا بالاعتداء عليها بالضرب وربطها بواسطة لاصق بلاستيكي لحين إرسال شقيقها للمال كونه وعدهم بتوفيره خلال يومين ومنعوها من مغادرة الشقة.
وأظهرت تحقيقات النيابة العامة، أن شقيق الفتاة اتصل بصديق له في دبي وأبلغه بواقعة اختطاف شقيقته وتصويرها، فقام صديقه بالاتصال بالشرطة وتقديم بلاغ عن تفاصيل الواقعة. وبينت النيابة العامة أن الشرطة تحركت فوراً بعد البلاغ واستطاعت التعرف على الشقة مكان احتجاز الفتاة ثم داهمتها وألقت القبض على المتهمين.

مقالات ذات صله

اترك رد