السبت 29 يناير 2022 - 3:06 ص

اعلان الهيدر
اعلان الهيدر
كتاب وآراء

تهنئة قلبية
كتب — الشاذلى منصور : يتقدم الاستاذ || عبدالله حسن المحاسب بالبنك الاهلى بخالص التهانى القلبية الى محمد عبدالظاهر الجبالي نجل اللواء عبدالظاهر الجبالى وذلك بمناسبة...
إقرأ المزيد

– اليوم أرخص لك –
بقلم  — شاذلى   محمد    —- *((صدقني اليوم أرخص لك*)) 🤗أيها الإخوة الأحبة في الله❤️ *تصفية حساباتكم اليوم أرخص بكثير من تصفيتها يوم القيامة أمام ملك الملوك وجب...
إقرأ المزيد

تهنئة بعيد الميلاد
تهنئة بعيد الميلاد تتقد م اسرة الجريدة من مجلس ادارة وصحفيين ومراسلين بخالص التهانى القلبية لأسرة الحاج بدوى عبدالوارث عبدالله بمناسبة عيد ميلاد جومانه بدوى عبدالوارث وعق...
إقرأ المزيد

بقلم شاذلى محمد منصور : المثل الشعبى يقول : (لسانك حصانك ان صنته صانك وان أهنته أهانك ) اللسان وما أدراك ما اللسان … هو نعمة من نعم الله العظيمة ولطائف صنعه الغريبة...
إقرأ المزيد

بقلم الأديب فوزى فهمى : الايمان العميق عند المصريين ، يظهر عند الشدائد .. ويظهر الرجال ، تحت تأثير ايمانهم بالقضاء والقدر ، فى أوقات الابتلاء صبرا مثاليا ، وبعد الحوادث ا...
إقرأ المزيد

بقلم شاذلى محمد منصور : قال الإعلامي عمرو أديب منتقدا حديث الرئيس عبدالفتاح السيسي عن استعداده للرحيل حال خروج الناس للاعتراض عليه، قائلا: «أنا مقدر المشاعر الطيبة للرئيس...
إقرأ المزيد

بقلم ابراهيم عبد الدايم : يجب أن تتوفر في كل صحفي الميزات التالية كي تؤهله للعمل في الصحافة وهذه الصفات هي : 1) أن يمتلك الأمانة في نقل المعلومات . 2)له شبكة علاقات واسعة...
إقرأ المزيد

كتب شاذلى محمد منصور : (نداء) الى كل مصرى ومصرية : اننا فى حاجة الى رد المظالم وصفاء النفوس وتطهير القلوب من الغل والحقد والكراهية والحسد ولنجعل الحب سائد بيننا وبه نحقق...
إقرأ المزيد

كتبت رحاب البحراوى : (حفل تتويج جراحى ) في حقل تتويج جراحي ادركت انني كنت في غيبوبه من الاحلام لم ادرك ان قلبي سفينه مبحره ليس لها مرسي ولها شراع شراعها الرومانسيه ومجداف...
إقرأ المزيد