الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - 10:25 م

اعلان الهيدر
اعلان الهيدر

أول تصريح من “مذيعة البانيو”: “كنت قلقانة من الحلقة وابتعدنا عن الإيحاءات”

دعاء

دعاء

بقلم حمدى أحمد

.ردت دعاء صلاح، مقدمة برنامج “دودي شو”، المذاع عبر فضائية “النهار”، على منتقدي حلقتها الأخيرة والتي ظهرت فيها بداخل “بانيو” مليء بالفوم، ما أوحى لبعض المشاهدين أن مقدمة البرنامج تستحم داخل “بانيو” شبه عارية، حسب انتقادات صفحات التواصل الاجتماعي.

قالت دعاء، فيى تصريحاتها : سجلت هذه الحلقة على وجه التحديد حتى لا يحكم الناس بالمظاهر، ورغم ذلك هاجمني المشاهدين أيضا، وهذه الحلقة نفذناها بعد أن قدمنا حلقة (العنف ضد المرأة) بعد ظهوري بآثار كدمات وجروح على وجهي للتعبير عن رفضي للعنف ضد المرأة، وقالوا (المذيعة طالعة مضروبة)”.

أكدت “دودي” أن حلقاتها بعيدة عن الإيحاءات، وإذا كان هدفنا الإيحاءات لكنا قدمنا الحلقة بموسيقى معينة و”شوتات” يتلقاها المشاهد بإيحاءات أخرى، لكن فكرة الحلقة كانت أننا دائما نحكم على الناس بمجرد النظر إلى بعضنا البعض وكأنه يقوم بأفعال مشينة ونحن في المدينة الفاضلة، لكن إذا تحرينا الدقة سنجد الموضوع مختلفا تماما.

أما عن فكرة الحلقة قالت: “تحدثت مع ماجد عن فكرة الحلقة ووجدته أحضر جميع الاكسسوارات ورتب كل شيء وكنت قد نسيت الموضوع، وأضافت: “كنت قلقانة من الحلقة بس ماجد هو من أصر على تقديمها”، وأشارت إلى أن الحلقة كانت ستدار في البداية بفستان أبيض لكن شعرنا أن “الفوم” سيفسد المظهر، لذلك ارتديت ملابس أخرى ثقيلة و”بوت”، وسأنشر الصور بالفستان الأبيض، وأضافت نحن نجتهد وربنا بيكرمنا، الحلقة ونجاحها كرم من ربنا، لأننا دائما مختلفون.

وأضافت “دودي”، في تصريحها الناس صورت الحلقة من موبايلها ونزلوا الفيديو واللقطة اللي هما عايزينها في دماغهم وجابوا نص مليون مشاهد”، وأكدت أن الحلقة الماضية حققت نجاحا مماثلا أيضا.

قالت دعاء إن الحلقات المقبلة ستكون على نفس النهج، وأضافت: “مش هنغير المضمون عشان كام كومنت”، واستكملت: “أنا لم أظهر بشيء مبتذل وكل الحلقات المقبلة تم إعدادها ومقتنعة بها.

أما عن الحلقة التي قدمتها عن “الذوق” وانتقدت فيها أغنية “مفيش صاحب يتصاحب”، ناقشت فيها ذوق الناس أين يتجه الآن، ولماذا أصبح ذوقنا متدنيا حتى تعرض أغنية بعبارة “هتعورني أعورك”، وبعد الحلقة تم إصدار قرار بمنع مثل هذه الأغاني في وسائل المواصلات وغيرها، إلا أن الإعلام لم يركز على هذه الظاهرة ولم يتناقلوها بشكل جاد.

مقالات ذات صله

اترك رد