الخميس 2 ديسمبر 2021 - 4:06 م

اعلان الهيدر
اعلان الهيدر

المطرب حميد الشاعري يحتفل بعيد ميلاده 3 مرات

حميد

حميد

شاذلى محمد منصور

شاذلى محمد منصور

كتب شاذلى محمد منصور :
(فن)
المطرب حميد الشاعري يحتفل بعيد ميلاده 3 مرات

(عيد ميلاد 3 مرات )الفنان المطرب حميد الشاعري يحتفل هذه الأيام بيوم عيد ميلاده، ونظرا لأنه يملك العديد من الأصدقاء من داخل الوسط ومن خارجه، احتفل بهذه المناسبة 3 مرات.

والتقى حميد طوال الثلاثة الأيام الماضية مع عدد من أصدقائه عن طريق الصدفة، والذي استغلوا تجمعهم معا للاحتفال بعيد ميلاد صديقهم الفنان
اللقاء الأول أقيم مساء الجمعة وحضره عدد من أصدقاء حميد الشاعري معظمهم من خارج الوسط الفني، بالإضافة لكل من الفنان الشاب محمد قماح والكاتب والمذيع وائل غنيمي.
أما الاحتفال الثاني، فأقيم السبت وشهد تجمع عدد كبير من الفنانين منهم محمد فؤاد ومحمد محيي وعلاء عبد الخالق وخالد عجاج وحسام حسني وأحمد جوهر والفنان طارق علام والموسيقار خالد حماد وزياد الطويل ومحمد عرام.
والاحتفال الثالث والأخير أقيم مساء الأحد، وشهد حضور كل من المنتج والفنان نصر محروس والفنان وليد سعد وحسام حسني وعلاء عبد الخالق وأحمد الشامي وخالد عايش ومحمد قماح وفادي تمساح.

وكان عدد من أبرز نجوم التسعينات قد التقوا ببعضهم مؤخرا في منزل المطربة حنان، من بينهم المطرب علاء عبد الخالق ومحمد محيي وحسام الحسيني وحميد الشاعري.

ونشر الفنان حميد الشاعري وقتها مقاطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook من هذه السهرة الخاصة بصحبة رفاقه أثناء غنائهم ورقصهم، مؤكدا أنهم قضوا وقتا ممتعا مع بعضهم البعض.

مقالات ذات صله

اترك رد