الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - 9:54 م

اعلان الهيدر
اعلان الهيدر

إسعاف الوادي الجديد: تشرفنا بتامين السيسي ووزرائه في زيارة الفرافرة

الاسعاف

الاسعاف

الوادي الجديد –أحمد سنوسي
صرح الدكتور محمود محمد إسماعيل (محمود البيطار) مدير إسعاف الوادي الجديد انه تم تامين زيارة الرئيس السيسي لمركز الفرافرة من الناحية الطبية بأحدث السيارات المجهزة والتي تتبع هيئة الإسعاف المصرية.
وقال شحات محمد خميس مشرف عام المحافظة بالإسعاف انه تم التنسيق بين غرف العمليات المختلفة لتامين الموكب والضيوف وتم الدفع بعدد كبير من السيارات الحديثة والأطقم المدربة لتكون على أتم الاستعداد في كل الظروف.
واكد محمود خلف الله وأحمد زكي مشرفين بهيئة الإسعاف انه بناء على تعليمات مدير الوادي الجديد (الدكتور محمود بيطار) والدكتور احمد الأنصاري رئيس هيئة الإسعاف المصرية ونائبة الدكتور مصطفي غنيمة تم تامين الزيارة قبل وصول الرئيس السيسي والوزراء بحوالي 3 أيام وتم ذلك دون الإخلال بالخدمة الإسعافية بالمحافظة.
وصرح احمد سنوسي عضو مجلس إدارة نقابة الإسعاف بالوادي الجديد إن الإسعاف هو الجندي المجهول سواء في تامين المواكب الرئاسية وتامين الوزراء أو مباريات أو حرائق وهذا بخلاف الحوادث والحالات المرضية والتي تعتبر صميم عمل الإسعاف ورغم ذلك ليس هناك مساحة من الإعلام لتناول المشاكل التي تواجه المنظومة الإسعافية والتي ثبت بالدليل والتجربة إنها الجهاز الوحيد الذي لم يتوقف عن تقديم الخدمة سواء قبل الثورات أو بعدها.
واكد السنوسي إن الإسعاف قدم الكثير من الشهداء ولم يتلقى أي تقدير من الدولة حتى الأن رغم حصوله على جائزه على مستوي الشرق الأوسط

مقالات ذات صله

اترك رد