السبت 21 مايو 2022 - 9:45 م

اعلان الهيدر
اعلان الهيدر

بعد القبض عليه.. شهادات مخيفة لمرضى «طبيب الكركمين»: الكشف بـ5 آلاف جنيه


كتب / رأفت يعقوب
سقوط «طبيب الكركمين»، هكذا عنونت الكثير من التقارير الصحفية تفاصيل إلقاء القبض على أحمد أبوالنصر، الصيدلاني الذي اشتهر على الكثير من الفضائيات بـ«طبيب الكركمين».
وقبل إلقاء القبض عليه، كان هاشتاج #احمد_ابوالنصب_القاتل انطلق منذ فترة وجيزة عبر منصات السوشيال ميديا، دون عليه الكثير من المستخدمين الكثير من النتائج التي تعرضوا لها عقب اعتمادهم على «الكركمين» المنتج الذي كان يروج له الطبيب الصيدلي أحمد أبوالنصر.كانت البداية حين كتب طبيب يحمل اسم محمد فؤاد، عبر حسابه على فيس بوك: «جالي مريض سكر كان ماشي على إنسولین وراح لأحمد أبوالنصر بتاع الكركمين ودفع 5000 جنيه في الكشف وإداله أعشاب بـ3000 جنيه وقاله وقف الأنسولين، طبعا الراجل أما جالي لقيت سكره 700 وفي أستون في البول وحموضة في الدم فقولته أنت محتاج عناية مركزة وبسرعة، بلغوني النهارده إن العيان مات».

يمكن عمرى فى حياتى ما صفحتى كانت منصة لمهاجمة زميل أو طبيب أو أى إنسان ( عشان الناس اللى بتقولى مش زميل ولا طبيب ولا خريج علوم أو صيدلة أيا كان ربنا يحاسبنى عاللى هقوله حالاً ) ، لكن اللى بيحصل ده أقسم بالله ربنا هيحاسبنا عليه وهتسأل يوم القيامة ليه عرفت إن الشخص ده نصاب ودجال ومحذرتش الناس منه ؟
أنا ليا تجربة شخصية فى بنت خالى رحمها الله كان عندها مرض فى الجهاز الهضمى من عشر سنوات وعالجها بسم النحل وللأسف توفاها الله ، وتجربة أخرى لطفل جالى من عنده ممنوع من كل الأكل وهوا عنده صدفية و التشخيص كان خاطئ والولد دخل فى نقص غذائى حاد واتعذب ، غير مئات الحالات حرفياً إلى مش بس تعبت ، لأ فى ناس ماتت على إيديه وبسببه .
أنا فعلاً مش عارف إزاى شخصية زى دى متسابه تعلن عن نفسها فى التليفزيون وتروج لخرافات وتموت فى الناس .
حسبنا الله ونعم الوكيل .
وعلق حساب لـ«حسناء»، قائلة: «حسبي الله ونعم الوكيل فيك يا نصاب مامتي تفوق بس وهفضحك خدوا بالكو يا جماعة من النصاب ده هو اللي اذي ماما مش عارفة البلد ساكته عليه ليه»، فيما قال محمد موسى: «تم القبض على اكبر نصاب واكبر حرامي مش مسامح في أي جنيه خدته مننا غير التعب حسبي الله ونعم الوكيل، أنا عارف أن ربنا مش هيسيب حقي وحق كل الناس اللي راحتلك».

كانت شهرة أحمد أبوالنصر، انطلقت عبر عدد من الفضائيات حيث يظهر ليشرح الكثير من فوائد الكركمين، ولكن كان اللافت طول مدة إعلاناته على تلك الفضائيات.

وكانت معلومات وردت لضباط مباحث المصنفات، تفيد بحيازة الصيدلي الشهير بـ«طبيب الكركمين»، لأدوية مجهولة المصدر، وغير معتمدة من الجهات الرسمية، والإعلان عنها عبر العديد من القنوات الفضائية، بقصد تحقيق أرباح مادية.

وعلى الفور، باشرت النيابة العامة، التحقيق مع «طبيب الكركمين»، بعد القبض عليه في مدينة الشيخ زايد بحوزته العديد من الأدوية والأعشاب غير مصرح باستخدامها للعلاج.

وقالت مصادر مسؤولة إن المتهم سبق صدور قرار بضبطه وإحضاره، بعدما تبين إيهامه لضحاياه بأنه قادر على علاج جميع الأمراض باستخدام مواد أولية من خلاصة الأعشاب وروج عن ذلك خلال قناته بموقع «يوتيوب» وإحدى القنوات الفضائية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

اترك رد