السبت 25 سبتمبر 2021 - 9:31 م

اعلان الهيدر
اعلان الهيدر

وزارة الثقافة تشارك في مبادرة دعم السياحة بمدينة شرم الشيخ الأربعاء المقبل

وزير الثقافة

وزير الثقافة

كتبت رحاب البحراوى :

(وزارة الثقافة تشارك في مبادرة دعم السياحة بمدينة شرم الشيخ الأربعاء المقبل)

الأوبرا تنظم حفلا للفنان مدحت صالح بشرم الشيخ الأربعاء المقبل
تشارك وزارة الثقافة في المؤتمر الذي تقيمه مؤسسة أخبار اليوم لدعم السياحة، تحت شعار “صناعة الأمل في بلد السلام”، وذلك يوم الأربعاء المقبل، بمدينة شرم الشيخ. حيث تنظم دار الأوبرا المصرية حفلا للفنان مدحت صالح بمصاحبة أوركسترا القاهرة السيمفوني.
وقال الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة إن مشاركة وزارة الثقافة تأتي في إطار حرصها على دعم سبل تنشيط السياحة في شرم الشيخ، مشيرا إلى أن وزارة الثقافة بكافة قطاعاتها، وبما تضمه من فرق فنية وفعاليات ثقافية ومهرجانات، تسهم طوال العام في العمل على تنشيط السياحة، والتعريف بمصر، من خلال مشاركاتها في الداخل والخارج.
وأشاد النمنم بمبادرة مؤسسة أخبار اليوم التي تهدف إلى تقديم مبادرة للخروج من الأزمة التي تمر بها السياحة المصرية خلال الفترة الراهنة، وذلك من خلال استضافة خبراء في السياحة لتقديم الحلول والمقترحات للخروج من الأزمة.
وقالت الدكتورة إيناس عبد الدايم رئيس دار الأوبرا المصرية إن الفنان مدحت صالح سيحيي الحفل بمصاحبة أوركسترا القاهرة السيمفوني، مشيرة إلى أنه يجري التجهيز لإقامته على المسرح الروماني بمدينة شرم الشيخ .
ومن المقرر أن تنطلق مسيرة قبل بدء الحفل تحت عنوان “لن تنطفيء أنوار شرم الشيخ” وذلك بمنطقة خليج نعمة، بمشاركة عدد من الشخصيات العامة ورجال الفكر والثقافة ونجوم الفن والإعلاميين.
بقلم : رحاب البحراوى

اترك رد