السبت 29 يناير 2022 - 3:04 ص

اعلان الهيدر
اعلان الهيدر

الرئيس السيسي: الحالة الإعلامية في مصر ليس لها مثيل بالعالم.. وليس لدي شلة

الرئيس السيسى

الرئيس السيسى

بقلم شاذلى محمد منصور :

صرح الرئيس عبدالفتاح السيسي مؤكدا أن الدولة لم تتدخل في الانتخابات البرلمانية الأخيرة، وهو ما يعتبره مكسبا كبيرا للعملية الديمقراطية.

كما صرح السيسي، في لقاء مع عدد من شباب الإعلاميين، بحضور الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي بالفيوم قائلا : إنه يتابع بدقة كل ما يصرف في المشروعات القومية العملاقة، مؤكدا أن الشعب المصري أكد على ثقته في تلك المشروعات حين أعطى نموذجا في إقباله على تمويل مشروع قناة السويس، والذي أتي بثماره في عامه الأول.

وأكمل حديثه : “ليس لي شلة مقربين يجلسون معي، واحترم كل من يتمتع بحسن الخلق، والكفاءة والإخلاص للوطن أيا كان مجال عمله”، موضحا أن الدولة مهتمة بالسير في المشورعات بشكل سريع ومتوازي لتحقيق إنجاز يشعر به المواطن البسيط.

وردا على سؤال حول صمت الرئاسة على الاشتباكات في المجتمع، وماذا إذا كان يعبر عن حالة من الرضا، قال الرئيس، إنه يريد ترك التجربة لتكتمل، مشددا على دور الإعلام في توعية الناس بالعمل الدؤوب في كل مجالات تنمية الوطن.

كما قال السيسى : إنه يتأذى من حالة الاشتباك التي يراها أحيانا، مؤكدا أنه يتابع الإعلام جيدا، وأضاف: “الحالة الإعلامية في مصر ليس لها مثيل في العالم، حتى الدول التي تشبه ظروفها مصر”.

مقالات ذات صله

اترك رد