الخميس 2 ديسمبر 2021 - 3:44 م

اعلان الهيدر
اعلان الهيدر

أخيراً حقوق المعلمين بالغربية ترجع لهم ..

الاجتماع

الاجتماع

بقلم نصر الديب :

منذ شهر يوليو 2015 والمعلمين بالغربية في حالة غضب شديد بسبب تفاوت المرتبات بين جميع الإدارات في محافظة الغربية وذلك بسبب مسئول وزارة المالية في كل إدارة تعليمية. لأن القوانين تفسر حسب مزاج كل مسئول في وزارة المالية وهذا ما جعل المعلمين في حالة غضب شديد .وبناء عليه
التقت اليوم الأستاذة فريدة مجاهد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بالأستاذ سمير عبده رجب، وكيل وزارة المالية، ومدير عام الشئون المالية بالمديرية، ومدير عام التفتيش بالمديرية المالية بالغربية، ومدير عام الوحدات الحسابية بالمديرية المالية بالغربية، والسادة مسئولي المالية بالإدارات التعليمية العشر، لمناقشة مشكلة تباين مرتبات المعلمين والإداريين بين الإدارات والمديرية، ووضع حل فوري لهذه الفروق وتوحيد أوجه صرف المرتبات.
وقد أوصى وكيل وزارة المالية بعد المناقشات التي دارت، على أنه يتم صرف بدل الاعتماد للمعلمين على أساس 30/6/2015 مع إعداد مذكرة عرض على وزارة المالية بشأن الفروق، وذلك اعتباراً من مرتب فبراير 2016.
كما أوصت الأستاذة وكيل الوزارة بإعداد مذكرة تضم جميع تساؤلات السادة مسئولي الوحدات الحسابية بالمديرية والإدارات العشر، لعرضها ومناقشتها في لقاء آخر.

مقالات ذات صله

اترك رد