الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - 9:18 م

اعلان الهيدر
اعلان الهيدر

حزب الاستقلال يناقش حوادث الطرق بالوادي الجديد

المؤتمر

المؤتمر


اللقاء

اللقاء

الوادي الجديد –أحمد سنوسي
صرح الكابتن أشرف شرده أمين حزب الاستقلال بالوادي الجديد انه تم اليوم مناقشة حوادث الطريق بالوادي الجديد لمعرفة أسبابها وكيفية إيجاد الحلول لها.
حضر اللقاء المحاسب سيد محمود رئيس مركز ومدينة الداخلة ونائبة الأول المهندس رأفت خليفة وتم توجيه الدعوة للنائب تامر عبد القادر عضو مجلس النواب وحضر عنه المخرج المسرحي رمضان خضر والمهندس محمد سيف حجاج مدير مكتبة الانتخابي بالداخلة ومحمد علي يماني رئيس جمعية الكرامة لحقوق الإنسان واحمد محمد سنوسي ممثل عن نقابة الإسعاف بالوادي الجديد والعديد من النشطاء والمهتمين بأحوال البلد.
ودار النقاش حول ظاهرة الحوادث وتكرارها في الوادي الجديد واكد رئيس مركز الداخلة أن هناك إجراءات يقوم بها المركز لمواجهة الحوادث وتقليل الناتج عنها ومنها إعادة صيانة الطرق الداخلية والسريعة والمطالبة بزيادة عدد أتوبيسات شركة الصعيد هذا بجانب القيام بتوسيع الطرق في بعض الأماكن التي تسمح طبيعتها للتوسعة.
وقال المهندس رأفت خليفة انه جاري تركيب 27 مطب صناعي لتقليل السرعات داخل الحيز العمراني هذا بجانب ترميم الطرق التي ليست ف الخطة لهذا العام بما يضمن تقليل الحوادث.
وقال المهندس محمد سيف حجاج مدير المكتب الانتخابي للنائب تامر عبد القادر انه تم تقديم العديد من المذكرات في اللقاء الذي جمع الصحفي تامر عبد القادر عضو مجلس النواب والدكتور شريف إسماعيل رئيس الوزراء ومنها مطالبة بفصل ميزانية الطرق الخاصة بالوادي الجديد عن ميزانية المحافظة لما تتميز به المحافظة من مساحات شاسعة ويعد عدم الفصل إرهاق لميزانية المحافظة. بجانب العديد من الطلبات الأخرى بعيدا عن مشكلة الطرق واكد علي كلامه رمضان خضر المخرج المسرحي قائلا إن هناك مذكرات تطالب بتحويل طريق تنيدة منفلوط من يد الجهة الحالية إلى الهيئة الهندسية للقوات المسلحة لتسهيل الانتقالات وتوفير طرق آمنة للمواطنين.
وقال احمد محمد سنوسي عضو مجلس إدارة النقابة الفرعية للإسعاف بالوادي الجديد أن الإسعاف يقوم بواجبة علي أكمل وجه وليس هناك ضرر من زيادة عدد السيارات بالطرق السريعة لمواجه الحوادث الكبيرة وطالب السنوسي بتعين مراقب عام لمستشفيي الداخلة تابع لمركز ومدينة الداخلة للنظر في الشكاوى المتعددة من المستشفى للتأكد من نظافة المستشفى وتواجد الأطباء وتذليل جميع العقبات أمام المواطنين والأطباء على حد سواء.
وطالب أشرف شرده أمين حزب الاستقلال بضرورة توفير أكثر من سائق للأتوبيس ومنع سفر السائقين في نفس يوم الوصول معا للحوادث وطالب بتوقيع كشف المخدرات على كل السائقين الذين يعملون بطرق الداخلة سواء من المحافظة أو من خارجها حيث أن تعاطي المخدرات هو السبب في اغلب الحوادث التي تحرمنا من أهالينا وأحبائنا.

مقالات ذات صله

اترك رد