السبت 18 سبتمبر 2021 - 6:20 ص

اعلان الهيدر
اعلان الهيدر

رئيس مدينة الداخلة: من حق السيارة 20240 العمل على خط سير الداخلة -الخارجة

اجتماع الصحفيين

اجتماع الصحفيين


الموقف

الموقف

بقلم أحمد سنوسى :

في لقاء صحفي مع المحاسب سيد محمود رئيس مركز ومدينة الداخلة بالوادي الجديد وبعرض مشكلة السيارة 20240 أجرة الوادي والتي اعترض بعض السائقين _وليس كل السائقين _ على عملها بخط سير الداخلة الخارجة والتي كانت قد نشرت على صفحاتنا في السابق.
أكد رئيس المركز إن السيارة حاليا تحمل خط سير للداخلة -الخارجة ومن قبل كانت تحمل خط سير الداخلة -أسيوط وتم إلغاء خط السير وبالتالي تم تحويلها إلي الداخلة الخارجة لان مالكها يتبع الداخلة واكد سيد محمود رئيس مركز ومدينة الداخلة إن الرزق بيد الله ولا حيلة في الرزق وان بعض السائقين وليس الكل يعارض دخول السيارة بحجة إن صاحبها غني وليس في حاجة لخط السير مع إن الكثير منهم يملك اكثر من مشروع بجانب انه موظف سواء في القطاع العام أو الخاص أو قطاع الأعمال .
وقال الددكتور نبيل حنفي نائب رئيس مركز ومدينة الداخلة ان هناك زيادات سكانية كبيره ولا بد من تزويد خطوط السير واكد ان هناك واقعة شخصية مع ابنته وقفت في موقف سيارات الخارجة كثيرا من الوقت دون ان تجد سيارة واحده مما دفعها لاستئجار سيارة مخصوص لتصل الي أهلها في الداخلة .فهل يجب ان يقوم المواطن باستئجار سيارة مخصوص كي يرضي غرور السائقين ؟ وهل يجب ان نقف معهم في غلق باب رزق في وجه مواطن ؟ وان كان يملك كنوز الدنيا .
وفي نهاية حديثة اكد سيد محمود رئيس المركز إن كل الإجراءات كانت قانونية وان كان هناك أي اعتراض فعلي المعترض أن يسلك المسالك القانونية دون تعطيل لمصالح المواطنين أو تعطيل لحركة السفر في الوادي الجديد لأنه ليس هناك وقت لمثل هذه المهاترات وإنما حان الوقت لبناء البلد بسواعد أبنائها وعدم الالتفات لصغائر الأمور

مقالات ذات صله

اترك رد