الأحد 20 يونيو 2021 - 12:09 م

اعلان الهيدر
اعلان الهيدر

الأهلى يطلب تأمين موقعة ريكرياتيفو فى ضربة البداية الأفريقية

الأهلى

الأهلى

بقلم منى رضا :

طالب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، “تأمين” الفريق خلال مباراة ريكر ياتيفو الإنجولى المُقرر لها الرابعة من عصر غد، السبت فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى تُعد “ضربة البداية” للأحمر فى البطولة الأفريقية هذا الموسم.
مدير الكرة بالأهلى يكشف مطالب الاجتماع الفنى وأكد مدير الكرة بالنادى الأهلى أنه تحدث مع مسئولى الفريق الأنجولى بخصوص هذا الأمر، كما سيُجدد هذا الطلب خلال الاجتماع الفنى المُزمع عقده مساء اليوم بملعب المباراة بمدينة ليبولو معقل فريق ريكر ياتيفو.
ومن المقرر أن يُمثل النادى الأهلى فى الاجتماع الفنى للمباراة كل من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وهانى رشاد إدارى الفريق، وسيتم التطرق لأمور أخرى خاصة بالمباراة سواء فيما يتعلق بالزى الذى سوف يرتديه كل فريق وموعد وصولهما ملعب المباراة وغيرها. النادى الأهلى يؤكد خطورة المنافس على أرضه أسامة عرابى مدرب النادى الأهلى قال إن فريقه جاهز بشكل جيداً لخوض مباراة ريكر ياتيفو، موضحاً أن الخصم سيكون عنيدا وسط جمهوره خاصة وأنه يلعب كرة هجومية على ملعبه، كما أنه يملك لاعبين على مستوى متميز قادرون على تهديد مرمى الأهلى.
مدرب النادى الأهلى يكشف خطة إسقاط ريكر لكن مدرب النادى الأهلى عاد ليؤكد على أن بطل مصر يملك من الخبرات والإمكانيات والتاريخ ما يؤهله للتعامل مع المباراة بشكل جيدة ويُحقق هدفه منها، وتابع عرابى: نحترم المنافس الأنجولى ودرسناه جيداً لكنه ليس بالفريق “المُخيف” الذى لا يُقهر.

مقالات ذات صله

اترك رد