السبت 25 سبتمبر 2021 - 9:32 م

اعلان الهيدر
اعلان الهيدر

الإعلام المصري يذبح صالح جمعه … رغم تألقه

صالح جمعة

صالح جمعة

بقلم نصر الديب :

اليوم في مباراة غريبة بين الأهلي واتحاد الشرطة والتي انتهت بنتيجة غير متوقعة وكبيرة نسبياً في الدوري المصري حيث شهدت المباراة 10 أهداف كاملة 7 للأهلي مقابل 3للشرطة وهنا لن أتكلم عن سقطات حراس المرمى ولا دفاع الفريقين بل كلامي علي نجم المباراة وهو صانع العاب الأهلي صالح جمعه. بعد انتهاء المباراة بدأ الإعلام بجميع أبواقه يقوم بتفخيم وتضخيم أداء صالح جمعة في هذه المباراة ولن أكون مخالف بل الحقيقة أن صالح قدم مباراة عالية فنيا وخطط لنفسة مركز جديد .خلف رأس الحربة . حيث أبدع فيه .
ولكن اعتراضي هنا .. التسرع في الحكم علي صالح ووضعه كنجم النجوم وتم تشبيهه بأمير القلوب محمد أبو تريكة وهذا هو الخطر لا أحد يختلف علي موهبته الكرويه لكن لم يقدم شئ للنادي الأهلي أو المنتخب حتي الآن .. فلا يزال أمامه الكثير ليقدمه .

أيها السادة الإعلاميين لا تذبحوا صالح حتي يثبت أقدامه في الملعب ويظهر موهبته فلا يزال لديه الكثير ليقدمه للأهلي و المنتخب.أرجوكم رفقا به فهذا الكلام والوصف المبالغ فيه يدمره من البداية ولنا في تدمير النجوم الكثير والكثير أقربهم رمضان صبحي الذي لم يعود لمستواه حتي الأن فكانت بداياته أقوي بكثير .

وأخير نصيحة لصالح جمعه….
النجومية تحتاج الي المزيد من بذل الجهد والعرق في الملعب وحتي تصل الي مصاف النجوم العظام يجب أن تأكل النجيله ويكون تركيزك في المستطيل الأخضر وفقط وفقط وفقط.

مقالات ذات صله

اترك رد