السبت 21 مايو 2022 - 8:19 م

اعلان الهيدر
اعلان الهيدر

(عاجل) الليلة.. مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية

مباراة القمة

مباراة القمة

بقلم شاذلى محمد منصور :

(الداخلية تشدد من اجراءاتها الأمنية فى محيط استاد برج العرب )
(مباراة القمة بين فريقى الأهلى والزمالك )

تنطلق مباراة القمة رقم 111 بين فريقي الأهلي والزمالك في الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء على استاد برج العرب في الإسكندرية، في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وشددت وزارة الداخلية من إجراءاتها الأمنية في محيط الاستاد برج العرب لتأمين المباراة، تحسبا لاندلاع أعمال عنف من قبل مشجعي الفريقين خارج الاستاد الذي سيستضيف المباراة. وتقام مباريات الدوري المصري بدون جماهير منذ وقوع أحداث استاد بورسعيد عام 2012 التي أسفرت عن مقتل 74 شخصا.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب المسابقة برصيد 35 نقطة بفارق 4 نقاط عن الزمالك أقرب منافسيه.

وقال رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، في تصريح أوردته بعض المصادر ووكالة انباء الشرق الأوسط صباح اليوم، إن مجلس إدارة النادي بالكامل لن يحضر المباراة.

وكان نادي الزمالك رفض إقامة المباراة على استاد برج العرب بالإسكندرية مطالباً بنقلها لاستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، إلا أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر بشكل رسمي ونهائي أن يقام اللقاء على أرض استاد برج العرب.

واختارت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة طاقم حكام مجري الجنسية لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، حيث يقود الطاقم حكم الساحة فيكتور كاساي (41 سنة)، ويعاونه فينسل توس مساعد أول، وجورجي رنج مساعد ثاني، وآدم فارلكاس حكم رابع.

مقالات ذات صله

اترك رد