السبت 29 يناير 2022 - 3:31 ص

اعلان الهيدر
اعلان الهيدر

محمود طاهر يتبرأ وهو يترنح

مجلس الادارة

بقلم نصر الديب :

سقطه جدیده من سقطات مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود طاهر فخرج علینا العبقري صباح الیوم فی المؤتمر الصحفي برد مستفز لتصریحات الگابتن عبد العزيز عبدالشافى تجاه المؤسسة العسكرية وفاجأ طاهر الجميع حيث قال ان اعتذار مدیر قطاع الگره عن المؤسسة العسكرية لا یمثل مجلس إدارة النادي الأهلي . وكان الكابتن عبد العزيز عبدالشافى اعتذر للمؤسسة العسكرية وخاصة المشیر طنطاوي من إساءة قله من الجماهیر الاهلوية والكل أثني علي زيزو الخلوق وهذا التصرف العظيم يا طاهر أنت لا تعرف ماذا تقول وهذه بداية النهاية .
هل هذا هو الاهلي نادي الوطنيه !!
وكان يجب أن تقوم أنت ممثلا عن النادي الأهلي ومجلس إدارته بالاعتذار للمؤسسة العسكرية ولا احملك المسؤولية وحدك لكن كان يجب علي مجلس الاهلي السابق برئاسة حسن حمدي الإعتذار أنذاك .. ولكن أن تتبرأ من تصحيح خطأ فهذه مصيبة أكبر …..
مايحدث الآن دليل علي ترنج المجلس الحالي برئاسة طاهر الذي أثار الكثير من الجدل حول التصريحات التي تخرج من أعضاء مجلس إدارته الغير مسؤوله .
ومؤخرا طل علينا عماد وحيد بتصريح يسيئ لمحمود الخطيب الكابتن الكبير فلتة كره القدم الاهلوية والمصرية والذي يعد الخليفه الحقيقية بكل المقاييس للأسطورة ( صالح سليم )

ورغم مساندتي لمجلس طاهر منذ بداية أزمته إلا انني أقول له باي باي يا طاهر فأنت من تكتب نهايتك بيديك …

مقالات ذات صله

اترك رد