الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - 9:49 م

اعلان الهيدر
اعلان الهيدر

رئيس نادى الزمالك : “أي عيل هيقرب من الزمالك على بعد 3 كيلو هيتضرب عليه النار”

مرتضى منصور

مرتضى منصور

بقلم شاذلى محمد منصور :

صرح النائب مرتضى منصور، ورئيس النادي الزمالك قائلا : إن مبادرة احتواء شباب الألتراس فاشلة، نظرا لأنه قام بها قبل ذلك ولم تصل إلى أي نتيجة، مضيفا أن “ظاهرة الألتراس الإجرامية ظهرت عام 2007”.

كما أضاف خلال مداخلة تليفونية للحياة اليوم، مع الإعلامي تامر أمين، أنه :”قبل 25 يناير 2011 أشدت بتنظيم الألتراس في المباريات الدولية لكن أثناء 25 يناير 2011 هناك من استغل الغل في قلوبهم ضد الشرطة واستغلوا الألتراس، ولقد سبق وطلبت محافظ الجيزة بإطلاق اسم أحد شباب الألتراس على النفق المقابل لنادي الزمالك إلا أنني عارضت أن يقوم الألتراس بالإساءة لرئيس النادي الأهلي وأي شخص ولقد طلب شباب ألتراس الزمالك “وايت نايتس” لقائي ووافقت وعندما وجدتهم يسيئون التصرف رفض الاجتماع بهم ومنعتهم من دخول النادي بسبب إساءتهم لرموز الدولة”.

و تابع قائلا : في أحداث استاد الدفاع الجوي ألتراس “وايت نايتس” استغلوا موافقتي لهم على حضور المباراة ومنحي لهم تذاكر مجانية إلا أن سيد مشاغب عضو “وايت نايتس” اتفق مع الإخوان في التحرض وأعمال الشغب التي وقعت في أحداث الدفاع الجوي”.

وأشار إلى اعتداء بعض من شباب ألتراس وايت نايتس عليه ولذا حكم القضاء حكم عليهم بالسجن لإجرامهم.. مؤكدا أنه لم يتنازل عن قضية محاولة الاعتداء عليه شخصيا.

وأكد مرتضى منصور أن من صنع مجد النادي الأهلي والزمالك هو الجمهور العظيم وليس روابط الألتراس، مشيرا إلى أنه عندما طالب الألتراس تنظيم حضورهم للمباريات بالتذاكر والمقاعد المرقمة رفضوا.

وحول الدعوات لذهاب مجموعات الألتراس إلى النادي الزمالك قال مرتضى منصور “أي عيل هيقرب من بوابة النادي على بعد 3 كيلو، هناك أمن مسلح بأسلحة فيها رصاص حي وسيتم إطلاق النيران عليه”.

كما تابع ردا على دعوة لقاء شباب الألتراس بمجلس النواب قال مرتضى منصور “الراجل في البرلمان يدخل أي عيل من الألتراس لأنهم جماعة محظورة”.
وأشار إلى أن الرئيس السيسي أطلق مبادرة احتواء شباب الألتراس قبل ذلك لكنهم ثاني يوم دخلوا بالرصاص الحي ضربوا المصلين.

مقالات ذات صله

اترك رد