الجمعة 27 مايو 2022 - 4:43 ص

اعلان الهيدر
اعلان الهيدر
الكلام
  • كتب شاذلى محمد منصور : (آفات اللسان) المثل الشعبى يقول : (لسانك حصانك ان صنته صانك وان أهنته أهانك ) اللس ...

    كتب شاذلى محمد منصور : (آفات اللسان) المثل الشعبى يقول : (لسانك حصانك ان صنته صانك وان أهنته أهانك ) اللسان وما أدراك ما اللسان ... هو نعمة من نعم الله العظيمة ولطائف صنعه الغريبة .. صغير جرمه عظيم طا ...

    إقرأ المزيد