السبت 18 سبتمبر 2021 - 6:33 ص

اعلان الهيدر
اعلان الهيدر
اللسان
  • بقلم شاذلى محمد منصور : المثل الشعبى يقول : (لسانك حصانك ان صنته صانك وان أهنته أهانك ) اللسان وما أدراك ...

    بقلم شاذلى محمد منصور : المثل الشعبى يقول : (لسانك حصانك ان صنته صانك وان أهنته أهانك ) اللسان وما أدراك ما اللسان ... هو نعمة من نعم الله العظيمة ولطائف صنعه الغريبة .. صغير حجمه عظيم طاعته وجرمه .. ...

    إقرأ المزيد
  • كتب شاذلى محمد منصور : (آفات اللسان) المثل الشعبى يقول : (لسانك حصانك ان صنته صانك وان أهنته أهانك ) اللس ...

    كتب شاذلى محمد منصور : (آفات اللسان) المثل الشعبى يقول : (لسانك حصانك ان صنته صانك وان أهنته أهانك ) اللسان وما أدراك ما اللسان ... هو نعمة من نعم الله العظيمة ولطائف صنعه الغريبة .. صغير جرمه عظيم طا ...

    إقرأ المزيد